Friday, February 11, 2022

ملاحظة الخريطة 2 مراجعة التطبيق - Map Note 2 App Review

 

مع اختراع الهواتف الذكية ، أصبح عبء حفظ اليوميات والدفاتر للحفاظ على أمان المعلومات قديمًا جدًا الآناليوم ، الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية هي كل ما تحتاجه للحفاظ على أمان المستندات والملاحظات الطويلة والكتب مع ميزات أخرى مثل سهولة الوصول إليها.

ومع ذلك ، لا يزال بعض صانعي الملاحظات غير المتصلين بالإنترنت وعبر الإنترنت يعانون من قيودإما أنك لا تحصل على مساحة كافية على صفحات فردية لتدوين ملاحظات عن كل شيء ، أو أن الإعلانات اللانهائية تستمر في مقاطعتك بين مهامك الحاسمة.

لإنقاذك من مثل هذه المشكلات ، تم إنشاء Map Note 2 لنظام iOS. في تطبيق منشئ الملاحظات المذهل هذا ، يمكنك تنظيم ملاحظاتك بدون أي متاعبإنه سهل الاستخدام ومصمم للتأكد من أنه ليس لديك سوى صانع ملاحظات رقمية مريح يمكنك استخدامه في أي وقت.

في هذه المدونة ، سنتعرف على بعض الميزات المهمة لـ Map Note 2 ، صانع الملاحظات الرقمية اللاصقة للهواتف الذكية الخاصة بكلذا ، ابق معنا حتى النهاية لمعرفة المزيد.

ملاحظة الخريطة 2 مراجعة التطبيق - Map Note 2 App Review
ملاحظة الخريطة 2 مراجعة التطبيق - Map Note 2 App Review


خلفية مذكرة الخريطة 2 لنظام iOS

تم تصميم تطبيق ملاحظات Map Note 2 ، الذي تم إنشاؤه بواسطة Naoya Enokida في 09 يناير 2020 ، للتخلص من مشكلات مثل الحجم المحدود للأوراقيتيح لك وضع أفكارك على ورق رقمي دون الحاجة إلى القلق بشأن توفر المساحة.

"أعتقد أن الطريقة التي يعمل بها الدماغ عند التفكير في الأفكار عشوائية وشعاعية وليست خطيةالملاحظات التقليدية التي يجب كتابتها بالتسلسل من اليسار إلى اليمين ليست مناسبة جدًا لهذه العمليةإذا كنت تستخدم تطبيق دفتر الملاحظات غير المحدود هذا ، فيمكنك نشر أفكارك بحرية من وسط الصفحة ، حتى تتمكن من ابتكار الأفكار بشكل أكثر طبيعية. "

- ناويا إينوكيدا ، مؤسس - Map Note 2

ميزات تطبيق Map Note 2

تم تصميم تطبيق الملاحظات الأفضل هذا لـ iPhone ببعض الميزات المدهشة التي سيجدها المستخدمون بالتأكيد حاسمةمن الطلاب إلى المحترفين ، يعد تطبيق Notes لنظام التشغيل iOS أداة مناسبة لكل فئة عمرية من المستخدمينلفهم المزيد حول كيف يمكن أن يفيدك أفضل تطبيق لتدوين الملاحظات لنظام iOS ، دعنا نلقي نظرة على ميزاته.

1. لا توجد قيود على حجم الصفحة

 

الميزة الأولى التي يجب أن نتحدث عنها في مراجعة Map Note 2 هذه هي الحرية التي تمنحها من قيود أحجام الصفحاتيمكنك الكتابة بقدر ما تريد على صفحة واحدة ، وسوف يدعمها التطبيقوبالتالي ، لا مزيد من إنشاء صفحات متعددة أو استخدام تطبيقات الرسم لإنشاء رسومات بسيطةما عليك سوى كتابة وإنشاء هذه الرسوم البيانية على صفحة واحدة دون فقدان المسار أو الاضطرار إلى العثور عليها بشكل منفصل لاحقًا.

2. إضافة الصور بسهولة

 

في تطبيق صانع الملاحظات هذا ، يمكنك أيضًا إضافة الصور بسهولة باستخدام ميزة النسخ واللصقاختر صورة من أي مكان والصقها على الصفحة لإضافتهاأيضًا ، سيسمح لك مُنشئ الملاحظات بتكبير كل جزء من الصورة في أي وقت تريده.

3. استخدم المجلدات لتنظيم الملاحظات

 

لكل يوم من أيام الفصل أو كل ملاحظة للاجتماعات ، يمكنك إنشاء مجلدات منفصلةستساعدك هذه المجلدات في العثور على هذه الملاحظات بسهولة ، وستكون قادرًا على تتبع كل جزء من المعلومات التي تحفظها على أداة صانع الملاحظات عبر الإنترنت.

4. iCloud النسخ الاحتياطي

 

إحدى أهم الميزات التي ستحبها في هذا أحد أفضل تطبيقات تدوين الملاحظات الجمالية هي القدرة على تمكين النسخ الاحتياطية على iCloud. لذلك ، لا مزيد من فقدان البيانات حتى إذا فقدت هاتفك أو واجهت أي عطل في الأجهزة أو البرامج.

5. التسعير

الميزة الأخيرة التي نعتقد أننا يجب أن نتحدث عنها في مراجعة Map Note 2 هذه هي عامل التسعير لملاحظة الخريطة 2. لا يعاني صانع الملاحظات الرقمية من انقطاعات مزعجة مثل الإعلاناتومع ذلك ، تحتاج إلى إجراء دفعة لمرة واحدة لشراء Map Note 2 ، تطبيق الملاحظات الأساسية لنظام iOS. يكلف 5.99 دولارًا للوصول إلى التطبيق مدى الحياة.

إيجابيات وسلبيات تطبيق Map Note 2

لفهم أفضل تطبيق الملاحظات بشكل أفضل ، من الضروري فهم إيجابياته وسلبياته

إيجابيات مذكرة الخريطة 2 لنظام iOS

·         لا اعلانات

·         حجم الصفحة غير محدود

·         دعم النسخ الاحتياطي على iCloud

·         سهل الاستخدام

·         متوفر على iPad و Apple Pencil أيضًا

·         مناسبة للطلاب والمهنيين

سلبيات مذكرة الخريطة 2 لنظام iOS

·         لا يتم توفير نسخة مجانية

معلومات أخرى لمراجعة تطبيق Map Note 2

 

تقييم

الميزات - 4.6
الملاحة - 4.7
الأسعار - 4.1
الأمن - 4.3

أعطتنا مراجعة تطبيق Map Note 2 نظرة ثاقبة على ميزاته ومعلوماته التقنية التي يمكن أن تكون مفيدة لنا في الحكميعد صانع الملاحظات عبر الإنترنت أداة مثالية ستكون بالتأكيد مفيدة في الاحتياجات ذات الصلةأفضل ميزة أحببناها شخصيًا في أفضل تطبيق إنتاجي هو أنه يمكنك إنشاء ملاحظات ورسومات والمزيد على صفحة واحدة دون القلق بشأن ملؤهاأيضًا ، تساعدنا ميزة القياس في تكبير جزء معين من الصفحة ، وهي أيضًا ميزة رائعة.

لذلك ، في النهاية ، نعتقد أنه يجب عليك بالتأكيد استخدام تطبيق Map Note 2 لأنه موثوق به ولديه كل الميزات التي 

روابط تنزيل التطبيق


  • Appstore

0 comments

Post a Comment