Friday, February 11, 2022

مراجعة تطبيق Zich - سلامة شخصية مجتمعية

 

اليوم ، مع ارتفاع معدل الجرائم ، أصبحت تدابير السلامة الشخصية ضرورة في أنماط حياتنا المعتادة

من التحرش الجنسي إلى السرقات أو حتى القتل ،

 لا يمكن التنبؤ بالجرائم ويمكن لأي شخص أن يصبح ضحيةوبالتالي ، من الجيد دائمًا أن تظل حذرًا ، وتطبيق Zich هو مساعدة يمكنك استخدامهايوصلك تنزيل تطبيق Zich بمجتمع من الأشخاص العاديين الذين يمكنهم مساعدة بعضهم البعض أثناء مثل هذه الأزمةيحتوي التطبيق أيضًا على أدوات يمكن أن تساعدك في سلامتك الشخصيةلمعرفة المزيد عن التطبيق ، دعنا نمضي قدمًا نحو ميزاته.

مراجعة تطبيق Zich - سلامة شخصية مجتمعية
مراجعة تطبيق Zich - سلامة شخصية مجتمعية


من مؤسسها - ما هو تطبيق Zich؟

تم تأسيس تطبيق Zich للشبكات بواسطة Nilanjan Das في يونيو 2021 ليصبح حلاً يربط الأشخاص ببعضهم البعضالآن ، هذا التطبيق المذهل للسلامة الشخصية ينمو ويتكيف مع تقنيات مثل الذكاء الاصطناعي ليصبح أكثر موثوقية.

Zich هو أول نهج مجتمعي في العالم للسلامة الشخصيةمنصة تربط الأشخاص بمجتمعاتهم وتوفر لهم الأدوات لمساعدة بعضهم البعضتطبيق يتطور مع التكنولوجيا المتغيرة ويعزز قوة الذكاء الاصطناعي لمعالجة كل نوع من الإيذاء الجسدي أو الحوادث المؤسفة.

"Zich هو إيمان بأننا لسنا بحاجة إلى الاعتماد على أي شخص لحل مشاكلناباستخدام الأدوات المناسبة - يمكننا حلها بأنفسنا ".

- نيلانجان داس ، مؤسس تطبيق Zich

ميزات Zich ، تطبيق السلامة الشخصية

علاوة على ذلك ، سنناقش بعض الميزات الأساسية لتنزيل تطبيق Zich لجعل مراجعة Zich أكثر دقة

1. احصل على مكالمة وهمية لتجنب الملاحقين أو المواقف

 

في كثير من الأحيان ، يصبح من السهل أن تكون على اتصال ، خاصة إذا كان المطارد يتتبعك أو إذا كنت تسافر بمفردك في سيارة أجرة في وقت متأخر من الليليمكن أن تساعدك ميزة الحصول على مكالمة وهمية في تطبيق الأمان الشخصي والمرأة هذا في التظاهر بوجود شخص على الجانب الآخر يعرف مكانكيمكنك أيضًا تخصيص وقت المكالمة الوهمية لاستلامها وقتما تشاءيساعدك أيضًا في تجنب الاجتماعات المملة.

2. مشاركة الموقع تلقائيًا أثناء حالات الطوارئ

 

يمكنك اختيار عدد قليل من جهات الاتصال لإرسال تنبيهات SOS إليهم تلقائيًا عندما تواجه مشكلةعلاوة على ذلك ، يتيح لك تطبيق تتبع الموقع أيضًا مشاركة المواقع مع جهات الاتصال الموثوقة هذه وتعطيل الموقع متى أصبحت آمنًا مرة أخرى.

3. إرسال تسجيلات AV تلقائيًا في حالات الطوارئ

يسمح لك تنزيل تطبيق Zich بالحصول على طبقة أمان إضافيةيمكنك على الفور إرسال تسجيلات الصوت والفيديو إلى أصدقائك الموثوق بهم الذين حددتهم مسبقًا بنقرة واحدة أو بأمر صوتيفي حالة الجرائم مثل السرقات ، يمكن أن تكون هذه الميزة مفيدة في تحديد المجرمين.

4. إرسال تنبيهات SOS مع الأوامر الصوتية

 

إنها ميزة متميزة ولكنها مذهلةيمكنك استخدام الأوامر الصوتية إما على أجهزة Android أو iOS لإرسال تنبيهات SOS إلى جهات الاتصال الخاصة بك على الفورعلاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام هذه الأوامر الصوتية لميزات أخرى مثل إرسال الصوتيات ومقاطع الفيديو ومشاركة المواقع والمزيد

5. إرسال بطاقات الطوارئ المخصصة

 

تعد بطاقات الطوارئ ، وهي ميزة أخرى تحتاج إلى بعض الاعتراف في مراجعة تطبيق Zich هذه ، ركيزة إضافية لسلامتك الشخصيةيتيح لك إرسال بطاقات الطوارئ المخصصة على الفور إلى جهات الاتصال الموثوقة الخاصة بك حتى يتمكنوا من فهم حساسية الموقف

6. تنبيهات مختلفة لحالات مختلفة

 

صحيح أنه يمكن أن تكون هناك أنواع مختلفة من المواقف مثل عملك في المكتب حتى وقت متأخر من الليل وتركه بمفردك ، أو التعرض للهجوم من قبل لصوبالتالي ، هناك أنواع مختلفة من التنبيهات الملونة التي يمكنك إرسالها إلى الأشخاص من تطبيق Zich. يُظهر التنبيه البرتقالي أن مستوى الطوارئ لا يزال أخفولكن في المواقف الحساسة للغاية ، توجد تنبيهات باللون الأحمر لاستخدامهايمكنك إرسال تنبيهات SOS إلى الأشخاص المدرجين في القائمة المختصرة في دوائرك.

7. التسعير

على الرغم من أن معظم الميزات التي ناقشناها في مراجعة تطبيق Zich هذه مجانية ، إلا أن هناك بعض الميزات التي يمكنك الحصول عليها من خلال فتح الجزء المميز من تنزيل تطبيق Zich. دعونا نلقي نظرة على خططها المميزة.

تكاليف الاشتراك قسط التطبيق Zich

فترة

السعر

شهريا 

2.99 دولارًا أمريكيًا

سنوي

28.99 دولارًا

إيجابيات وسلبيات تطبيق سلامة المرأة Zich

 

للتأكد من أن مراجعة Zich هذه هي الأكثر دقة قدر الإمكان ، فإننا نضع قائمة مختصرة ببعض إيجابيات وسلبيات تطبيق Zich للشبكات.

مميزات تطبيق Zich للشبكات

·         تطبيقات SOS مذهلة

·         ميزات مفيدة مثل AV ومشاركة الموقع

·         يستخدم الذكاء الاصطناعي لربط الناس بالمستجيبين القريبين

سلبيات تطبيق السلامة الشخصية Zich

·         الأمر الصوتي هو ميزة متميزة

معلومات إضافية لمراجعة Zich

 

تقييم

التسعير - 4.2
الميزات - 4.8
الأمان - 4.7
واجهة المستخدم - 4.8

إذن ، هذا كل شيء لمراجعة تطبيق مشاركة عائلة Zich. الآن ، توضح ميزات تطبيق المشاركة العائلية هذا أن التطبيق فكرة رائعة للسلامة الشخصيةوبقدر ما سيزيد عدد مستخدميها ، فمن المؤكد أنها ستساهم بفعالية في جعل العالم مكانًا أكثر أمانًا للعيش فيه

روابط تنزيل التطبيق

 

0 comments

Post a Comment