Friday, February 11, 2022

مراجعة مفصلة لتطبيق هينج - Hinge Review

  

لقد غيرت تطبيقات المواعدة سيناريو العثور على أشخاص حتى الآنعندما لم تكن طرق المواعدة التقليدية عبارة عن فنجان شاي للجميع ، تم إنقاذ تطبيقات المواعدة هذهوسرعان ما أصبحوا جزءًا من حياتنا اليوميةحسنًا ، تطبيقات المواعدة قادرة أيضًا على توفير مساحة آمنة للانطوائيين والأشخاص القلقين اجتماعيًا ، مما ساعدهم أيضًا في الحصول على دفعة في السوق.

مراجعة مفصلة لتطبيق هينج - Hinge Review
مراجعة مفصلة لتطبيق هينج - Hinge Review


يشير تقرير صادر عن BusinessofApps إلى أن تطبيقات المواعدة حققت عتبة إيرادات بلغت 3.08 مليار دولار أمريكي على مستوى العالم في عام 2020. وقد كان نموًا هائلاً مقارنةً بالفترة 2018-2019 عندما زادت إيرادات تطبيقات المواعدة من 2.23 مليار دولار أمريكي إلى 2.52 مليار دولار أمريكي على مستوى العالم.

على أي حال ، الآن بعد أن أصبح هناك العديد من أفضل شركات تطوير التطبيقات التي تبني تطبيقات مواعدة متوفرة في السوق ، فمن المربك للغاية أن تثق بالفعل في تطبيق واحدوبالتالي ، قررنا أن نقدم لك نظرة ثاقبة على أحد أفضل تطبيقات المواعدة في العالم - المفصلةعلاوة على ذلك ، ستجد مقدمة لتطبيق المواعدة المفصلي جنبًا إلى جنب مع نظرة على ميزاته ومراجعاته ومعلومات أخرى.

مراجعة تطبيق المواعدة المفصلية - التاريخ والمقدمة

يعمل تطبيق المواعدة المفصلية مع شعار "مساعدة الأشخاص في العثور على اتصالات طويلة الأمد". تم تأسيس Hinge في عام 2012 بواسطة Justin McLeod ، وحصل على أول تطبيق جوال في عام 2013. بدأت الرحلة الحقيقية لتطبيق Hinge المواعدة عندما ذكرت صحيفة New York Times تطبيق Hinge أكثر من تطبيقات المواعدة الأخرى في عام 2017.

في البداية ، حتى عام 2018 ، كان Hinge يعتمد على Facebook أيضًايتطلب التطبيق تسجيل الدخول إلى Facebook وتوقع التوافق وفقًا لخوارزمية Friends of Friends. في عام 2018 ، جلب تطبيق Hinge Dating خيارات أخرى لتسجيل الدخول أيضًا وأنهى اعتماده على Facebook.

مراجعة المواعدة المفصلية- ميزات التطبيق المفصلي

علاوة على ذلك ، نحن نناقش بعض الميزات المهمة لتطبيق Hinge كجزء من مراجعة Hinge هذهلاحقًا ، سنلقي نظرة على أجزاء أخرى من مراجعة المفصلة هذه مثل الإيجابيات والسلبيات والمعلومات الإضافية لاحقًا.

1. يعثر على الشريك الأكثر توافقًا بالنسبة لك

 

المفصلة لديها خوارزمية مصممة لمعرفة تفضيلاتكوفقًا لذلك ، يمكنك تنزيل تطبيق Hinge للعثور على الشريك الذي يناسبكيؤمن تطبيق المواعدة عبر الإنترنت المفصلي بأنه سبب للتخلي عن تطبيقات المواعدة من خلال العثور على شخص مصمم خصيصًا لك.

2. الميزات الأساسية مجانية

 

يحتوي تطبيق المواعدة عبر الإنترنت المفصلي على بعض الميزات الأساسية التي لن تكلفك أي رسومعلاوة على ذلك ، لا تحتاج حتى إلى التسجيل ببطاقة الخصم أو الائتمان للاستفادة من مزايا هذه الميزاتيمكنك الإعجاب بالملفات الشخصية حتى عدد محدود من المرات خلال 24 ساعة مجانًاعلاوة على ذلك ، كل أسبوع ، تحصل على One Rose لإرسال شخص تريد أن يلاحظك بسهولة.

3. ميزات متميزة تفتح المزيد من الفرص

 

يأتي تنزيل تطبيق Hinge مع بعض الميزات المتميزة التي ستجعل إنشاء ملف تعريف Hinge يستحق كل هذا العناءتتضمن ميزات تطبيق Hinge للتعارف والعلاقات عددًا غير محدود من الإعجابات ، ومعرفة من أعجبك ، وتعيين تفضيلات متقدمة.

4. متوفر في أكثر من 20 دولة

مع أكثر من 5 ملايين مستخدم ، تتوفر خدمات المواعدة والعلاقات المفصلة في أكثر من 20 دولة ، بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية والهند وكندا وأستراليا والمملكة المتحدة والمزيدهذه البلدان لديها شبكة راسخة من مستخدمي Hinge. لذلك ، يمكنك الانضمام إلى التطبيق من أي مكان في العالم.

5. غالبية مستخدمي المفصلات هم من جيل الألفية

يتمتع المستخدمون من الفئة العمرية من 25 إلى 34 بنصيب الأغلبية في تنزيلات تطبيق Hinge. علاوة على ذلك ، وفقًا لمراجعات المواعدة المفصلية التي شاركها العديد من جيل الألفية ، فإن Hinge هو تطبيق مثالي لهمكبديل أفضل لـ Tinder ، أشادت مراجعات المواعدة Hinge بتطبيق المواعدة كثيرًاالتطبيق شامل أيضًا ويمكن اعتباره أحد أكثر تطبيقات المواعدة أمانًا لمجتمعات LGBTQ أيضًا.

6. تكاليف الاشتراك المفصلي

يأتي تطبيق Hinge بثلاث خطط للاشتراكات المميزةدعونا نلقي نظرة عليهم-

تكاليف اشتراك التطبيق المفصلي


نوع الاشتراك

تكلفة الاشتراك

شهر واحد

29.99 دولارًا في الشهر

ثلاثة أشهر

19.99 دولارًا في الشهر

ستة أشهر

14.99 دولارًا في الشهر

 





مراجعة تطبيق المواعدة المفصلي- إيجابيات وسلبيات

 

علاوة على ذلك ، نلقي نظرة على الإيجابيات والسلبيات كجزء أساسي من مراجعة تطبيق Hinge Dating.

مراجعة تطبيق المواعدة المفصلية - الايجابيات

·         خيارات كثيرة جدًا لإدراج التفضيلات في القائمة المختصرة

·         الميزات الأساسية المجانية

·         محادثات مجانية مع المباريات

·         من السهل الإبلاغ عن الملفات الشخصية المزيفة

·         مساعدة رعاية العملاء النشطة

مراجعة التطبيق المفصلي- سلبيات

·         ميزات متميزة باهظة الثمن

·         أقل بكثير من الميزات الأساسية مقارنة بـ Tinder

·         من السهل إنشاء ملفات تعريف وهمية

معلومات إضافية لمراجعة تطبيق Hinge

 

تقييم 

التنقل - 4.7
واجهة المستخدم - 4.5
الميزات - 4.6
الأمان - 4.8

في الختام ، لا يزال Hinge ، أحد أفضل تطبيقات المواعدة مثل Tinder ، يتطور وينمو للتنافس مع بدائل مثل Tinder. على الرغم من أن Tinder في الوقت الحالي لديه قاعدة مستخدمين أكبر من Hinge ، فمن المؤكد أن تطبيق Hinge Dating لديه القدرة على اللحاق به ، وربما قريبًا ، سيحكم مستقبل تطبيقات المواعدة . إذا كنت منبهرًا بميزات تطبيق المواعدة Hinge ، فيجب عليك بالتأكيد تنزيل تطبيق Hinge دون مزيد من التأخير ومنحه فرصةمن يعرف من تجده هنا في نهاية المطاف!

روابط تنزيل التطبيق

 


  • Google-play
    • Appstore

    0 comments

    Post a Comment