Friday, February 11, 2022

مراجعة مفصلة لتطبيق موسيقى أمازون - Amazon Music Review

 

خلال السنوات القليلة الماضية ، تغيرت الطريقة التي نستمع بها إلى الموسيقى بشكل كبير.

 ولكن اليوم ، لدينا أفضل وسيلة لسماع الموسيقىأفضل تطبيقات الموسيقى . هناك الآلاف من الأغاني من مئات النطاقات التي يمكن الوصول إليها في غضون ثوان باستخدام هذه التطبيقاتتأتي بعض الخدمات مع إعلانات والبعض الآخر لا ، وفي بعض أفضل تطبيقات كلمات الأغاني ، يمكنك أيضًا العثور على كلمات الأغاني ، وفي بعض التطبيقات ، يمكنك الاسترخاء مع أفضل أصدقائك من خلال الاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديك معًاهناك العديد من الطرق التي تقدم بها أفضل تطبيقات الموسيقى الآن تجارب.

من بين جميع الأسماء البارزة لمشغلات الموسيقى ، حافظت Amazon Music على سمعتها جيدًا لبضع سنواتبصرف النظر عن تطويرها بواسطة علامة تجارية كبيرة ، فإن Amazon Music لديها الكثير لتقدمه ، والذي سنناقشه بمزيد من التفصيل في مراجعة تطبيق Amazon Music هذه.

لذلك ، إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عن أفضل خدمة بث الموسيقى ، فابق معنا حتى نهاية مراجعة تطبيق Amazon Prime Music.

مراجعة مفصلة لتطبيق موسيقى أمازون -  Amazon Music Review


خلفية تطبيق Amazon Music Unlimited

قبل أن ننتقل إلى ميزاته وتقييم التطبيق من وجهات نظر مختلفة ، دعنا نتعمق في خلفيته لفهم التطبيق بعمقتم إطلاق تطبيق Amazon Music HD مبدئيًا في عام 2007 ، وفي عام 2008 ، كان أول منصة تبيع الموسيقى دون مشاركة إدارة الحقوق الرقمية (DRM). امتدت عائلة Amazon Music لتشمل أجهزة Android TV بحلول عام 2018.

 

وفقًا لتقرير Statista ، في عام 2021 ، هناك أكثر من 48.3 مليون مستخدم Amazon Music في الولايات المتحدةمن المتوقع أن تصل الأرقام إلى 52.5 مليون مستخدم في الولايات المتحدة بحلول عام 2023. السبب وراء شعبية تطبيق Amazon Prime Music Unlimited هو ميزاتهمن تقديم ملفات صوتية عالية الجودة إلى بودكاست Amazon Music ذات الصلة بأذواق متعددة ، يقدم التطبيق تجربة تنافسية.

ميزات تطبيق Amazon Prime Music Unlimited

لتقييم هذا أحد أفضل التطبيقات للموسيقى بشكل أفضل ، دعنا نفهم ميزاته الحاسمة قبل الانتقال إلى القسم التالي.

1. ملايين الأغاني الخالية من الإعلانات

 

من خلال الاشتراك في تطبيق Premium Amazon Music Unlimited ، ستحصل على ملايين الأغاني وآلاف البودكاست للاستماع إليهابدءًا من الآلات الموسيقية إلى البوب ​​، والروك إلى الموسيقى الهادئة ، وأكثر من ذلك ، تتوفر الموسيقى على Amazon Music HD للجميع من جميع أنحاء العالم.

2. مجموعة ضخمة من المدونات الصوتية

 

الشيء الوحيد الذي لا يمكننا تفويته في مراجعة موسيقى أمازون برايم هو مجموعة البودكاست الخاصة بهامن أفلام الجريمة المثيرة إلى البودكاست التحفيزية ، فإن نطاق تطبيق Amazon Prime podcasts ضخميمكنك تحديد مضيفيك المفضلين والاستماع إلى ملفاتهم الصوتية في أي وقت وفي أي مكانأيضًا ، ليس لديك اشتراك أساسي في Amazon Prime podcasts للاستمتاع بالموسيقى أو البودكاستالنسخة المجانية قابلة للاستخدام مع الإعلانات.

3. تنزيل الموسيقى في وضع عدم الاتصال

 

من خلال الاشتراك المتميز ، يمكنك استخدام هذا التطبيق الأفضل لدفق الموسيقى لتنزيل الموسيقى في وضع عدم الاتصال حتى لا تفقد الوصول حتى بدون الإنترنتيوفر تنزيل الموسيقى تجربة متواصلة خالية من الإعلانات أو أي تأثير لتقلبات الشبكةيمكنك أيضًا تحديد نوع الجودة التي تريدها للموسيقى التي يتم تنزيلهاأعلى جودة تستهلك المزيد من بيانات الإنترنت وتتطلب المزيد من الوقت أو سرعة اتصال إنترنت أفضل.

4. تجربة الاستماع بدون استخدام اليدين

إذا كنت مشغولاً بفعل شيء آخر ، سواء كان ذلك في السفر أو الطهي ، أو كنت تشعر بالكسل الشديد في التقاط الهاتف الذكي لتغيير الأغاني ، فيمكنك دائمًا القيام بذلك بصوتك على أفضل تطبيق موسيقى مجاني . يقدم تطبيق Amazon Music المجاني دعمًا لأدوات مثل Google Assistant أو Siri بحيث يمكنك التحكم في مشغل الموسيقى المفضل لديك بصوتك.

5. تسعير تطبيق الموسيقى Amazon Prime

هناك ميزة أخرى إلزامية يجب مناقشتها في مراجعة Amazon Music وهي الإصدار التجريبي المجانييأتي تطبيق الموسيقى Amazon Prime مع اشتراك مجاني لمدة 30 يومًا للمستخدمين لتجربة ميزاتهللاشتراك في الإصدار التجريبي المجاني من Amazon Music ، لا يحتاج المستخدمون إلى بطاقة خصم أو ائتمان.

 

أمازون برايم ميوزيك

أمازون برايم ميوزيك غير محدود

مع Prime

حر

7.99 دولارات شهريًا

بدون Prime

فقط لأعضاء أمازون برايم

9.99 دولارات شهريًا

إيجابيات وسلبيات Amazon Music ، أفضل تطبيق موسيقى مجاني

مراجعة Amazon Music هذه غير مكتملة دون الاطلاع على إيجابيات وسلبيات Amazon ، أفضل خدمة بث موسيقى

مميزات تطبيق الموسيقى أمازون برايم

·         الميزات الأساسية مجانية مثل دفق الموسيقى والبودكاست والمزيد

·         يقدم توصيات مخصصة حسب ذوقك

·         يتيح لك استيراد قوائم التشغيل الخاصة بك من منصات الموسيقى الأخرى

·         الإصدار التجريبي المجاني متاح لمدة 30 يومًا للمستخدمين الجدد لكل ميزة

·         يمكنك إلغاء اشتراكك المميز في أي وقت تريده

·         قابل للمزامنة على أجهزة متعددة

·         يدعم الأوامر الصوتية

سلبيات تطبيق الموسيقى Amazon HD

·         النسخة المجانية تتضمن إعلانات

·         لا يمكن حفظ الموسيقى بلا إنترنت مجانًا

معلومات إضافية عن تطبيق Amazon Music Unlimited

 

تقييم 

الميزات - 4.8
الأمان - 4.6
التنقل - 4.7
الأسعار - 4.4

استنتاج

هذا كل شيء لمراجعة Amazon Music التي احتجناها لاستنتاج أن Amazon Prime Music هي بلا شك الخيار الأفضل لتجربة استماع موسيقى مذهلةمن الموسيقى عند الطلب إلى المحطات الإذاعية المدمجة ، فهي تحتوي على كل شيء تقريبًالذلك ، في كل مناسبة ، سواء كانت تلك الرحلات الطويلة التي تقوم بها إلى عملك أو كليتك ، أو حفلة عيد ميلاد ، فإن Amazon Prime Music قد جعلك مغطى بمجموعة كبيرة من الموسيقى لكل ذوق.

حتى نلتقي بك مع مراجعة أخرى للتطبيق ، استمر في الزيارة و Ciao!

روابط تنزيل التطبيق

 

  • Appstore
  • Google-play

0 comments

Post a Comment