Friday, February 11, 2022

مراجعة Newsreels - تطبيق أخبار ذكي مزود ببكرات الأخبار

 

إذا مللت من مقاطع الفيديو الإخبارية الممتدة أو لم يكن لديك الوقت الكافي للاستثمار ، فقد تكون Newsreels هي التطبيق الذي تحتاجه فقطمن الأخبار المباشرة إلى النشرات الإخبارية المحررة تمامًا ، تتأكد النشرة الإخبارية من أنك على اطلاع بأحدث الأخبار التي يمكنك الاطلاع عليها في غضون ثوانٍمن النقاط الموجزة إلى التحديثات في الوقت الفعلي ، سيكون لديك كل شيء في تطبيق الأخبار الذكي هذا .

لذلك ، إذا كنت تبحث عن تطبيق مثالي يمكنه توصيل الأخبار إليك في شكل نقطي ، فالتزم بمراجعة تطبيق Newsreels حتى النهاية.

مراجعة Newsreels - تطبيق أخبار ذكي مزود ببكرات الأخبار
مراجعة Newsreels - تطبيق أخبار ذكي مزود ببكرات الأخبار


مقدمة لتطبيق Newsreels لنظامي التشغيل Android و iOS

أسس جاي رانجواني Newsreels APK و .ipa في نوفمبر 2020 لمواجهة الوباء بالمعلوماتولدت The Newsreels من حاجة الفريق للسرعةسارع المفكرون وراء هذا التطبيق الإخباري من الجيل التالي - تمامًا مثل أي شخص آخر خلال بداية الحجر الصحي الكبير لعام 2020 - إلى مواكبة آخر التطورات المتعلقة باللوائح الجديدة ، والأمل في اللقاحات ، وقيود السفر ، من بين أمور أخرى.

مع إدراك أن نفس الحاجة تنطبق على أي شخص آخر تقريبًا ، بنى الفريق على الفكرة المتواضعة المتمثلة في تقديم جميع الأخبار متعددة المصادر في مقتطفات قصيرةوالآن ، وصلنا إلى مستقبل الأخبار - القصص ذات الصلة بتنسيق البكرات العصريةتخيل تطبيقات دفق الفيديو القصيرة المفضلة لديك ، ولكن من أجل الحقائق فقطفكر في TikTok أو Instagram Reels ، ولكن للأخبار.

"تم إنشاء تطبيق Newsreels لأننا في حاجة إليهوطالما أنها تخدم الجمهور ، فسوف نستمر في الابتكار ".

- جاي رانجواني ، مؤسس تطبيق Newsreels

ميزات Newsreels APK و .ipa

علاوة على ذلك ، فإننا نلقي بعض الضوء على بعض ميزات Newsreels الهامة التي ستساعدنا في إكمال مراجعة Newsreels بشكل أفضلسيساعدك أيضًا في معرفة سبب أهمية تنزيل تطبيق Newsreels لوقتك.

1. بكرات إخبارية قصيرة

 

الميزة الأساسية التي تحصل عليها مع هذا التطبيق لمجتمع الأخبار المتطور هي أن الأخبار متاحة في متناول يدك في شكل مقاطع فيديو قصيرةتم تصميم الأخبار التي تصل إليك بمعلومات موجزة فقط للتأكد من حصولك على جميع المعلومات المهمة في أقل وقت ممكن.

2. البحث عن الأخبار الوطنية والدولية

 

على الرغم من أن أهم الأخبار في شكل مقاطع فيديو قصيرة ، فلا يزال بإمكانك استكشاف التطبيق للعثور على الأخبار المحلية والدولية على حد سواءيمكنك وضع قائمة مختصرة لتفضيلاتك لضمان وصول آخر الأخبار العاجلة المتعلقة بموضوعاتك إليك دون أي تأخيريمكنك أيضًا مشاركة الأخبار على تطبيقات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك .

3. العديد من المواضيع والمواقع والقنوات

 

لضمان حصولك على جميع الأخبار المفضلة لديك في بكرات تستند إلى الرموز النقطية ، يمنحك تنزيل تطبيق Newsreels حرية اختيار المواقع والقنوات والموضوعات التي تفضلهايمكنك استخدام التطبيق للعثور على أخبار عن الرياضة والمشاهير وغير ذلكوفقًا لذلك ، سترى آخر الأخبار العاجلة على الصفحة الرئيسية المتعلقة بموضوعاتك.

4. أخبار صوتية لمزيد من الراحة

 

لا داعي للقلق بشأن التمسك بالشاشة لتبقى على اطلاع بأخباركيتم التعرف على تطبيق Newsreels في مجتمع الأخبار المتطور للقراء بسبب ميزات مثل الأخبار الصوتيةيمكنك دائمًا اختيار الموضوعات أو الأخبار لسماعها أثناء التنقل.

5. وسائط الظلام والخفيفة

 

حسنًا ، الأخبار مهمة ولكن حماية العيون أيضًاصحيح أن استخدام الشاشات الأخف وزناً في الليل يمكن أن يتسبب في تلف عينيك ، خاصةً إذا كنت تستخدم هاتفك الذكي في الليل كثيرًاوبالتالي ، تتيح لك الأوضاع المظلمة والفاتحة لتطبيق Newsreels هذا لنظامي التشغيل Android و iOS ضمان الحفاظ على عينيك بأمان وفقًا لوقت اليوم.

إيجابيات وسلبيات تطبيق Newsreels

الآن ، نظرًا لأن هذا التطبيق الخاص ببكرات الأخبار لا يزال جديدًا في السوق ، فهو يتعلم ويتطور لضمان تجربة مستخدم أفضللذا ، دعونا نلقي نظرة على بعض الإيجابيات والسلبيات ، إن وجدت ، لمعرفة ما يحتاج المطورون إلى الاهتمام به في المستقبل.

إيجابيات تطبيق Newsreels

·         تطبيق إخباري ذكي مع موجز مخصص

·         بكرات إخبارية قصيرة بمعلومات موجزة

·         خال تماما للاستخدام

·         مجموعة ضخمة من الموضوعات للاختيار

·         آخر الأخبار العاجلة في متناول يدك

·         تدعم واجهة المستخدم أكثر من 30 لغة

·         يعمل بسلاسة حتى على أجهزة Android 5.0 أو iOS 11.0

·         لا تستهلك الكثير من ذاكرة الوصول العشوائي أو بيانات الإنترنت

سلبيات تطبيق Newsreels

·         يشمل الإعلانات

معلومات إضافية لهذه المراجعة Newsreels

 

تقييم

الميزات - 4.8
الأمان - 4.9
السعر - 4.9
التنقل - 4.8

حسنًا ، لقد أعطتنا كتابة مراجعة Newsreels هذه وجهة نظر مفادها أن Newsreels هي حقًا تجربة مبتكرة في صناعة الأخباروبالتالي ، نوصي بالتأكيد بتجربة التطبيق لأنه يحتوي على كل ما تحتاجه للبقاء على اطلاع بأحدث الأخبار.

روابط تنزيل التطبيق

 

0 comments

Post a Comment