Friday, February 11, 2022

مراجعة تطبيق Skillshare - كنز من المعرفة

في كثير من الأحيان ، يحدث أننا نحب نوعًا من الفن مثل التصوير الفوتوغرافي أو الرسم أو أي شيء آخر - لكننا لا نرى النتائج جيدة مثل الآخرينولهذا ، يمكن لتوجيه شخص ما أن يفعل المعجزاتلأنه لرسم صورة مثالية ، هناك حيل يجب اعتمادها للحصول على نسيج وشكل مثالي وغير ذلك الكثير.

مراجعة تطبيق Skillshare - كنز من المعرفة
مراجعة تطبيق Skillshare - كنز من المعرفة


الآن ، لنفس الشيء ، تظهر دورات Skillshare في الصورةيعد تطبيق Skillshare كنزًا من الدروس الإبداعية للعديد من المهاراتيمكنك العثور على الشخص الذي يناسب هوايتك ، ومتابعته لتحسين مهاراتك.

حسنًا ، نحن نناقش المراجعة التفصيلية لتطبيق Skillshare بشكل أكبر ، حتى تتمكن من فهم سبب كونه اختيارًا جيدًا لاستخدام Skillshare. بصرف النظر عن مراجعة Skillshare ، سنقوم أيضًا بتقييمها.

لذلك ، دون مزيد من اللغط ، لنبدأ!

تطبيق Skillshare عبر الإنترنت - مقدمة وتاريخ

بدأت هذه الشركة الأمريكية رحلتها في عام 2010. يقع المقر الرئيسي لتطبيق Skillshare المجاني في مدينة نيويورك ، نيويوركأطلق مايكل كارنجانابراكورن ومالكولم أونج دروسًا مجانية في Skillshare Skillshare في شكل موقع على شبكة الإنترنت في أبريل 2011.

منذ ذلك الحين ، أنشأت Skillshare شبكة من 27000 فصل دراسي متميز و 2000 فصل مجاني بحلول عام 2019. هذه الدورات ذات طبيعة مختلفة مثل الفن والأعمال والتاريخ والسينماغرافيا والأزياء وغيرهاباختصار ، فإن تنزيل تطبيق Skillshare يفتح لك باب عالم حيث يمكنك تعلم العديد من المهارات والهوايات.

ميزات تطبيق Skillshare عبر الإنترنت

للعثور على إجابة السؤال - هل برنامج Skillshare يستحق كل هذا العناء؟ سنستعرض ميزاته بعمق ونناقش إيجابياته وسلبياته بشكل أكبر.

1. أكثر من 2000 دورة مجانية

 

يحتوي تطبيق Skillshare على دورات مجانية للجميع تقريبًا ، سواء أكانوا كاتبًا أم مصورًا أم رسامًايشتمل التطبيق على مقاطع فيديو ومحتوى قابل للتنزيل ليتعلم منه المستخدمون.

2. محاولة المشاريع للتعلم بشكل أفضل

 

لكل دورة ، هناك مشاريع مدرجة في تطبيق Skillshare عبر الإنترنت يمكنك فتحها بعد تنزيل Skillshare ومحاولة الدوراتيتم تضمين هذه المشاريع في دورات مجانية ومدفوعة ، على حد سواء.

3. قم بتنزيل محتوى التعلم في وضع عدم الاتصال

 

ينهي تنزيل تطبيق Skillshare قيود استخدام الإنترنت طوال الوقت للدراسةيمكنك دائمًا تنزيل المحتوى التعليمي الذي تريد استخدامه وحفظه في وضع عدم الاتصالسيتيح لك الدراسة من أي مكان وفي أي وقت.

4. نسخة تجريبية مجانية لمدة 30 يومًا

يأتي التطبيق الذي طورته إحدى أفضل شركات تطوير التطبيقات مع إصدار تجريبي مجاني من Skillshare لمدة 30 يومًايمكنك استخدام هذه النسخة التجريبية للاستمتاع بجميع أنواع المحتوى التعليمي الذي تريدهومع ذلك ، إذا لم تقم بإزالة أو إلغاء الإصدار التجريبي قبل تاريخ التجديد ، فسيتم تلقائيًا خصم المبلغ من حسابك.

هل برنامج Skillshare يستحق كل هذا العناء؟ - إيجابيات وسلبيات

لمعرفة ما إذا كان تطبيق Skillshare يستحق ذلك بالفعل ، سنقوم بتضمين بعض الإيجابيات والسلبيات الحاسمة في مراجعة Skillshare هذه.

الايجابيات إذا قمت بتنزيل Skillshare

·         تجربة مجانية

·         مكتبة ضخمة من محتوى التعلم

·         شهادات Skillshare

·         صالحة للاستخدام دون اتصال

سلبيات في حالة استخدام دورات Skillshare

·         غالي الثمن

·         عدد محدود من الدورات المجانية

معلومات إضافية عن تطبيق Skillshare Certificates

 

تقييم cash-1

الميزات - 4.7
UI - 4.5
Security - 4.6
Navigation - 4.5

في الختام ، أعطتنا مراجعة تطبيق Skillshare هذه نظرة ثاقبة حول ما إذا كان برنامج Skillshare يستحق ذلك؟ ببياناتها الواقعية مثل الميزات والتقييمات والمزيدالآن ، إذا كنت تقرأ هذا التطبيق لتلهم تطبيقك التالي ، فيمكنك أيضًا مراجعة تطبيقك بمجرد تطويرهسيعطي تطبيق الهاتف المحمول الخاص بك فرصة تسويقية رائعةعلاوة على ذلك ، سيخبرك خبراء MobileAppDaily أيضًا ما إذا كان تطبيق الهاتف المحمول الخاص بك لديه القدرة على التحسن.

روابط تنزيل التطبيق Skillshare 

 

0 comments

Post a Comment