Friday, February 11, 2022

مراجعة تطبيق البيانو ببساطة - Simply Piano App

 

صفاء صوت البيانو ليس فقط مهدئًا ولكنه يؤثر بشكل كافٍ ليلامس قلبك ويثير مشاعر مختلفةوإذا كنت تحب فكرة تعلم البيانو ، ولكن ليس لديك ما يكفي من الوقت أو الميزانية للذهاب لمدرسين خصوصيين ، فقد وجدت المدونة المناسبة لكهنا ، نناقش مراجعة متعمقة لـ Simply Piano لنظامي Android و iOS. من خلال تعلم مقطوعات جميلة مثل All of Me و Counting Stars والمزيد ، يمكنك تحقيق أهدافك في تعلم العزف على البيانو باستخدام تطبيق Simply music piano المذهل .

الآن ، إذا كنت مقتنعًا قليلاً أو لديك المزيد من الشكوك ، فابق معنا حتى نهاية هذه المدونة حتى نتمكن من مسحها لك من خلال إخبارك المزيد عن هذا التطبيق.

مراجعة تطبيق البيانو ببساطة - Simply Piano App
مراجعة تطبيق البيانو ببساطة - Simply Piano App


خلفية تطبيق Simply Piano عبر الإنترنت

تم تأسيس تطبيق Simply music Piano في عام 2016 بواسطة Yuval Kaminka و Yigal Kaminka و Roey Izkovsky بهدف تمكين الأشخاص من جميع الأعمار من تعلم البيانو بمساعدة أغاني Simply Piano. يوجد أكثر من 5000 نغمة بيانو بسيط يمكنك تعلمها باستخدام أدلة خطوة بخطوة ودعم المجتمع والمعلمين التفاعليين والمزيدهناك أغاني بيانو للمبتدئين والمتوسطين والمتقدمين أيضًاالغرض هو التأكد من أنك لست بعيدًا عن حلمك في تعلم دروس البيانو لأسباب يمكن إلغاؤها.

ميزات Simply Piano لنظامي التشغيل iOS و Android

لتقييم Simply Piano لأجهزة Android و iOS بشكل أفضل ، من الضروري إلقاء نظرة على ميزاته.

1. أداة تعلم البيانو لكل الأعمار

 

مع اشتراك Simply Piano أو مجانًا ، لا يهم عمرك ، يمكنك بدء عملية التعلم في أي وقتعلى التطبيق ، تتوفر مجموعة كبيرة من أغاني Simply Piano لضمان وصولك إلى الموسيقى المفضلة لديك لتتعلمهاتم تصميم دروس العزف على البيانو عبر الإنترنت للكبار والصغار من قبل خبراءيمكنك إما التعلم خطوة بخطوة أو البدء وفقًا لمستوى خبرتك.

2. تحليل التقدم في الوقت الحقيقي

 

يمنحك تحليل التقدم في الوقت الفعلي لهذا التطبيق نظرة ثاقبة على أدائك والوقت الذي تقضيه في تعلم قوائم أغاني Simply Piano. يمكنك الحصول على نصائح وتقنيات كجزء من الملاحظات لمعرفة كيف يمكنك تحسين عملية التعلم لأغانيك المفضلة على Simply Piano. 

3. يعمل بشكل جيد مع أي بيانو أو لوحة مفاتيح

 

بغض النظر عن طراز أو تقنية البيانو التي تستخدمها ، فإن تطبيق Simply Piano المجاني يعمل مع كل نموذج موجود اليوميمكنك ببساطة اختيار جهاز يمكنك تحمل تكلفته ، وإذا كنت مبتدئًا ، فيمكنك اختيار إصدارات مثل دروس البيانو للمبتدئين عبر الإنترنت للبالغين أو الأطفال لممارسة الألحان.

4. ردود الفعل التفاعلية المدعومة بالذكاء الاصطناعي

 

يستخدم أفضل تطبيق لتعلم البيانو للبالغين ذكاءً اصطناعيًا للتعرف على الملاحظات حتى يتمكن من تقديم ملاحظات تفاعلية في الوقت الفعلي للمستخدمينتركز لوحة مفاتيح البيانو عبر الإنترنت على ضمان حصولك على أداة بيانو افتراضي مثالية على الإنترنت لتجعلك خبيرًا في العزف على البيانو.

5. اشتراكات البيانو ببساطة

الميزات الأساسية لتطبيق Simply Piano متاحة مجانًاومع ذلك ، هناك أسعار Simply Piano للحزم المتميزة التي ستفتح لك جميع فصول التعلميوجد حاليًا 5000 نغمة للتمرن ويمكن فتحها بحزمة.


الجوائز التي حصل عليها تطبيق Simply Piano ، تطبيق دروس البيانو الافتراضي

اكتسب Simply Piano شعبية جيدة بين المستخدمين منذ ظهورهنظرًا لخصائصه ، فقد حصل أيضًا على تقديردعونا نلقي نظرة على الجوائز التي حصل عليها تطبيق Simply Piano لنظامي التشغيل iOS و Android.

·         2021 App of The Day - متجر تطبيقات Apple

·         2019 اختيار المحرر - متجر تطبيقات Apple

·         جائزة اختيار الوالدين- متجر Google Play

·         أفضل الأدوات للمبتدئين- الرابطة الوطنية لتجار الموسيقى (NAMM)

إيجابيات وسلبيات تطبيق Simply Piano

لتقييم التطبيق بشكل أكثر دقة ، من الضروري معرفة ما إذا كان تطبيق Simply music piano له إيجابيات وسلبيات أيضًا.

مميزات تطبيق Simply Piano لنظامي Android و iOS

·         العديد من الدروس المجانية للتعلم

·         ردود الفعل في الوقت الحقيقي

·         مناسب لجميع مستويات الخبرة

·         مصممة لجعلها سهلة الاستخدام

·         جذابة بصريا

سلبيات تطبيق Simply Piano لنظامي التشغيل iOS و Android

·         مطلوب الاشتراك المميز لفتح بعض الدروس

معلومات إضافية لمراجعة تطبيق Simply Piano

 

تقييم

الميزات -
التنقل 4.8 -
الأمان 4.6 -
السعر 4.6 - 4.3


روابط تنزيل التطبيق

 

0 comments

Post a Comment