Friday, February 11, 2022

مراجعة تطبيق Clipboard PRO - احتفظ بالملاحظات جاهزة للاستخدام دائمًا

 

يمكن أن يسبب لك العثور على معلومات مثل تفاصيل بطاقة الائتمان وعناوين البريد الإلكتروني والمزيد في كل مرة تحتاج إليها مشكلة ، خاصة إذا كانت جميع البيانات منتشرة في مواقع مختلفةوبالتالي ، فإن تطبيق Clipboard PRO هو أفضل تطبيق للحافظة لجهاز iPhone ، وهو الحل الأمثل الذي تحتاجهيسمح لك تطبيق Clipboard iOS بحفظ هذه المعلومات في شكل مقاطع في التطبيق بحيث يمكنك الوصول إليها بسهولة أو مشاركتها ببضع نقرات.

في هذه المدونة ، نتعمق في ميزات هذه الحافظة المذهلة في تطبيق iPhone. إذا كنت تبحث عن تطبيق ملاحظات مفيد ومذهل يمكن أن يرافقك خلال مهامك المتعددة مثل الدفع والملاحظات وغير ذلك ، اقرأ هذه المدونة حتى النهاية.

مراجعة تطبيق Clipboard PRO - احتفظ بالملاحظات جاهزة للاستخدام دائمًا
مراجعة تطبيق Clipboard PRO - احتفظ بالملاحظات جاهزة للاستخدام دائمًا


خلفية تطبيق Clipboard PRO

قبل المضي قدمًا في مراجعة تطبيق Clipboard PRO ، دعنا نلقي نظرة على خلفيتها أولاًتم إطلاق تطبيق Clipboard لأجهزة iPhone في البداية في 23 نوفمبر 2020 بواسطة جوزيبي ترافاسوني وفابيو أوجولينيتم تصميم التطبيق للتأكد من أن Clipboard PRO Download تجعله مفيدًا ليس فقط للاستخدام الشخصي ، ولكن للمحترفين مثل الفنانين أو المطورين أو المصممين أيضًامع حرية تخزين محتوى العديد من التنسيقات بما في ذلك الصور والنصوص والمزيد ، يمكن لمجموعة كبيرة من المستخدمين الاستمتاع بميزاتها.

"لقد أنشأنا Clipboard PRO لتلبية الاحتياجات التي كنا نختبرها بأنفسناكنا بحاجة إلى شيء ما للوصول بسهولة إلى المحتوى ، بدلاً من الاضطرار دائمًا إلى البحث في الملفات والتطبيقاتكنت أضيع الوقت للوصول دائمًا إلى نفس المستنداتفي كل مرة اضطررت إلى البحث في أماكن مختلفة ، بدلاً من توفير كل شيء على الفورلأكون صادقًا ، أصبح Clipboard PRO التطبيق الذي أستخدمه أكثر من غيره ".

- مؤسسو تطبيق Clipboard PRO

ميزات تطبيق Clipboard PشRO

من الآن فصاعدًا ، نناقش الميزات الأساسية لتطبيق الملاحظات سهل الاستخدام المذهل هذا حتى نتمكن من تقييمه بشكل أفضل لاحقًا

1. احتفظ ببياناتك المهمة جاهزة دائمًا

 

سواء كانت صورًا أو روابط أو نصوصًا ، في هذه الحافظة في تطبيق iPhone ، يمكنك التأكد من أن بياناتك جاهزة دائمًا للوصول إليها حتى تتمكن من مشاركتها أو استخدامها في أي وقت تريدهلا يستغرق الأمر أكثر من نقرتين للوصول إلى البيانات مرة أخرى

2. ميزة البحث لمساعدتك في العثور على البيانات بسهولة

 

لا يهم مقدار المعلومات التي تخزنها على تطبيق الحافظة هذا ، يمكنك دائمًا الوصول إليها بسهولة باستخدام شريط البحثيمنحك شريط البحث حرية تحديد موقع البيانات المخزنة بمساعدة الكلمات الأساسيةإنه يوفر الوقت ويجعل إدارة البيانات أسهل بالنسبة لك في التطبيق.

3. القطعة للوصول أسرع

 

للتأكد من أن برنامج Clipboard PRO Download يوفر لك تجربة مريحة لاستخدام التطبيق ، فإنه يأتي مع عنصر واجهة مستخدم يمكنك الوصول إليه من الشاشة الرئيسية نفسهابنقرة واحدة ، يمكنك الدخول إلى التطبيق دون الحاجة إلى استكشاف لوحات التطبيقات الخاصة بك.

4. مزامنة iCloud

 

الميزة الوحيدة التي يجب ذكرها بالتأكيد في مراجعة Clipboard PRO هذه هي مزامنة iCloud. تتيح لك الميزة حفظ بياناتك على مساحة تخزين iCloud الخاصة بك بحيث يمكنك الوصول إليها دون أي متاعب من أجهزة متعددة مثل iPad و MacBooks والمزيد

5. دعم Face ID لمزيد من الأمان

 

يعد دعم Face ID ميزة لا يمكنك تجاهلها ، خاصة إذا كنت تقوم بإجراء مراجعة Clipboard PRO. تمنح هذه الميزة بياناتك طبقة أمان مثالية تضمن أمان بياناتك ضد أي هجمات إلكترونية محتملة أو محاولات سرقة.

كيفية الوصول إلى الحافظة على أجهزة iPhone؟

يمكنك تنزيل تطبيق Clipboard PRO بسهولة من Apple App Store لأجهزة iOS. كمرجع لك ، يوجد رابط التنزيل لتطبيق Clipboard iOS هذا في نهاية هذه المدونة أيضًا.

إيجابيات وسلبيات برنامج Clipboard PRO Download

أثناء تنزيل تطبيق Clipboard PRO ، يمكنك الوصول إلى ميزته المذهلة ، ولكن قد تشهد أيضًا عيوبه ، إن وجدتلذا ، دعونا نلقي نظرة عليهم-

مميزات تطبيق Clipboard PRO

·         مجاني للتثبيت

·         دعم لأجهزة متعددة

·         يدعم الوضع الداكن

·         يأتي مع القطعة

·         يسمح بتخصيص الرمز

·         Touch ID أو Face ID لقفل التطبيق

·         كل ما تحتاجه لنسخه هو نقرة واحدة

سلبيات تطبيق Clipboard PRO

·         يتضمن ميزات متميزة

معلومات إضافية عن تطبيق Clipboard iOS

 

تقييم 

الميزات- 4.8 الأمان- 4.8 التنقل- 4.3
التسعير- 4.2


لا يزال أمام تطبيق Clipboard PRO طريق طويل بالفعل ، ولكن نظرًا لكونه تطبيقًا جديدًا ، فإن ميزاته وسهولة استخدامه مذهلةتتم مراجعة تطبيق Clipboard PRO بعد المراجعة الشاملة للتطبيق من قبل الخبراءوبالتالي ، يمكنك تنزيل التطبيق لاستخدام ميزاته المذهلة لجعل عملك الشخصي أو المهني أكثر راحة

 

روابط تنزيل التطبيق

 

  • Appstore

0 comments

Post a Comment