Friday, February 11, 2022

مراجعة تطبيق Solfile- تطبيق علم التنجيم المتقدم

 

منذ العصور القديمة ، تطورت ممارسات علم التنجيم بسرعةوالآن ، بمساعدة Solfile ، يتم استخدام الممارسات القديمة في علم التنجيم والأساليب العلمية الحديثة لمهام تنمية الشخصيةيساعدك Solfile APK ، أحد أفضل تطبيقات التنبؤ ، في اكتشاف نقاط قوتك جنبًا إلى جنب مع التوجيهات لتقودك نحو نموكبمساعدة تاريخ ميلادك ، فإن تطبيق Solfile Discovery قادر على تحديد سمات شخصيتك ومعلومات أخرى.

علاوة على ذلك ، في هذه المدونة ، سنلقي نظرة على ميزات تطبيق Solfile Astrology. علاوة على ذلك ، سنقوم أيضًا بتقييم عناصرها مثل واجهة المستخدم والميزات والتسعير والمزيدلذلك ، دون مزيد من اللغط ، لنبدأ!

مراجعة تطبيق Solfile- تطبيق علم التنجيم المتقدم
مراجعة تطبيق Solfile- تطبيق علم التنجيم المتقدم


خلفية تطبيق Solfile Footprint

لذا ، قبل أن ننتقل إلى ميزات تطبيق أداة التطوير الشخصي Solfile ، دعونا نلقي نظرة على خلفية التطبيق باختصارأفضل تطبيق في علم التنجيم ، Solfile ، تم إنشاؤه كمنتج من دليل People Planet. تم دمج دليل People Planet في عام 2018 من قبل مؤسسيه براد هواتسون وسيلفيا فليم.

تم تصميم أداة Solfile للتطوير الشخصي بغرض استخدام تطبيقات علم التنجيم القديمة مع التكنولوجيا الحديثة لتقديم أفضل أدلة الأداءيساعد التطبيق المستخدمين في الحصول على إرشادات يمكن أن تزيد من أدائهم في حياتهم المهنية والشخصية.

"يصبح النجاح بلا مجهود وأكثر إشباعًا في بيئة يمكنك فيها أن تكون على طبيعتك حقًا وتعبر عن صفاتك الفريدة."

مؤسسو تطبيق Solfile Astrology

ميزات Solfile APK

الآن ، لجعل مراجعة Solfile هذه أكثر موثوقية ، سنناقش الميزات المهمة التي تحصل عليها من خلال تنزيل Solfile بشكل فرديهذه الميزات الأساسية التي اخترناها هنا هي السبب في أن Solfile هو تطبيق تنجيم مثالي.

1. Solfile البصمة

 

يمنحك تنزيل تطبيق Solfile astrology وصولاً إلى أداة يمكنها إبلاغك بنقاط قوتكتطبيق التوقعات قادر أيضًا على إخبارك بالبيئات المهنية والاجتماعية التي ليست جيدة لنموك.

2. اكتشاف Solfile

 

أفضل ميزة أخرى للتطبيق هي أنه يساعدك في تحديد نقاط ذروة الأداء الشخصية والمهنية لك في الأشهر الـ 12 المقبلةيمكن أن يتيح لك التطبيق أيضًا معرفة الإجراءات التي يمكن تجنبها بشكل أفضل للحصول على أداء جيد ونتائج أفضل.

3. Solfile In Focus Report

 

تم تصميم تقرير Solfile In Focus مع نقاط رئيسية محددة لكل فرديمكنك معرفة البيانات ، بما في ذلك الفرص والتحديات التي ستواجهها في المستقبلعلاوة على ذلك ، توفر لك الميزة أيضًا إجابات لمختلف آفاق الحياة الشخصية والمهنية.

4. توقعات شخصية

 

يحتوي تطبيق علم التنجيم سهل الاستخدام على مخططات تنبؤات شخصية لحياتكيمكن أن يخبرك هذا التطبيق الأكثر دقة في علم التنجيم عن حياتك بمساعدة الأفكار والتوصيات التي تم جمعها علميًالحساب البيانات ، يستخدم التطبيق معلومات ميلادك.

5. التسعير

اشتراك Solfile الشهري متاح مقابل 12.99 دولارًا شهريًاعلاوة على ذلك ، إذا كان لديك سؤال محدد تريد طرحه من خبراء Solfile ، فستكون الرسوم 299.99 دولارًا لكل سؤال كما هو مذكور في صفحة متجر تطبيقات Apple.

الجوائز وشهادات التقدير

حسنًا ، مراجعة تطبيق Solfile هذه غير مكتملة بدون ذكر الجوائز والتقديرات التي حققها هذا التطبيق في غضون فترة زمنية قصيرة.

·         جائزة dotCOMM البلاتينية الدولية 2021 لأفضل تطبيقات الهاتف المحمول - الصحة والعافية

·         جائزة دوريس جريفز - علم التنجيم الاحترافي

إيجابيات وسلبيات تنزيل Solfile

تمامًا مثل أي تطبيق آخر ، يحتوي تطبيق Solfile على بعض الإيجابيات والسلبيات أيضًاعلاوة على ذلك ، سوف نتحدث عن كلا الجزأين لتقييم التطبيق بشكل أفضل.

إيجابيات Solfile ، أفضل تطبيق علم التنجيم

·         تجربة مجانية

·         توقعات دقيقة

·         علم التنجيم العلمي

·         مصممة للجميع

·         سهولة استخدام التطبيق

سلبيات Solfile ، أفضل تطبيق علم التنجيم

·         أسئلة محددة باهظة الثمن

معلومات إضافية لتطبيق Solfile

 

تقييم

الأسعار - 4.3
الميزات - 4.7
واجهة المستخدم - 4.7
الأمان - 4.6

حسنًا ، كان هذا كل شيء عن مراجعة Solfile. تحدثنا عن ميزاته وصنفنا التطبيق على أساس العناصر المختلفةفي النهاية ، من الواضح أن تطبيق Solfile هو الاختيار الأمثل لك إذا كنت تبحث عن تطبيق تنجيم موثوق به. Solfile موثوق لأنه مزيج مثالي من المعرفة الفلكية القديمة والحديثة المستخدمة لمساعدة الناس.

روابط تنزيل التطبيق

 

0 comments

Post a Comment