Friday, February 11, 2022

مراجعة تطبيق QYOU- مكتبة من الأسئلة الممتعة

هل حدث لك يومًا أنك مهتم بشخص ما أو ترغب في التحدث معه أكثر ولكن لا تعرف ما الذي تتحدث عنه؟ حسنًا ، هذا يحدث للجميع تقريبًاسواء كان ذلك في الحياة المهنية أو الشخصية ، يمكن أن تساعدنا الأسئلة الصحيحة في تكوين روابط وإجراء محادثات ممتعةوبالتالي ، فكرنا في إعلامك بتطبيق لتحسين العلاقات اليوم يمكن أن يساعدك في تحسين إعداداتك الاجتماعية.

في هذه المدونة ، نناقش مراجعات QYOU المتعمقة التي ستساعدك في معرفة التطبيق بعمقيعد تطبيق QYOU - Question Party أداة مثالية للمحادثات الممتعة ، وبالتالي قد تجدها مفيدة جدًالذا ، التزم بنهاية هذه المدونة إذا كنت مهتمًا بالتأكد من بقاء المحادثات المملة بعيدة عنك!

مراجعة تطبيق QYOU- مكتبة من الأسئلة الممتعة
مراجعة تطبيق QYOU- مكتبة من الأسئلة الممتعة


خلفية QYOU - سؤال الطرف

تم إنشاء تطبيق QYOU في 1 سبتمبر 2020 بواسطة Michael Gorczynski ، وهو مستوحى من أعمال الدكتوراهعلماء النفسيكشف تنزيل تطبيق QYOU عن الأسئلة التي يمكن أن تقوي علاقاتك وتجعل مواعيدك ممتعة ، بل وتساعدك في معرفة شخص أفضليضمن التطبيق عدم نفاد الأشياء التي يمكنك التحدث عنهامن الأسئلة الدافئة إلى الأسئلة الحارة لإضفاء شرارة إضافية ، يعد تطبيق QYOU- سؤال الطرف هو مجرد الأداة التي تحتاجها.

"كل سؤال تجيب عليه يفتح جزءًا من اللغز الذي يمثل شخصية شخص ما."

مايكل جورزينسكي ، مؤسس التطبيق

ميزات تطبيق الإعدادات الاجتماعية QYOU

لجعل مراجعة تطبيق الألغاز QYOU أكثر أصالة ، سنقوم بإدراج كل ميزة مهمة في التطبيقواحدًا تلو الآخر ، سنتعرف على هذه الميزات لمعرفة كيف يمكن أن يغير تنزيل تطبيق QYOU حياتك!

1. أسئلة متعددة الأغراض

 

يحتوي تطبيق الإعدادات الاجتماعية QYOU على أسئلة مقسمة إلى ثلاث فئات - Icebreakers و Heartwarmers و Firestarter.

·         تتضمن أدوات كسر الجليد أسئلة آمنة وممتعة يمكنك طرحها من شخص قابلته للتو لتعرفهم بشكل أفضل

·         تحتوي فئة Heartwarmers على أسئلة ذات مغزى وأكثر تفكيرًاوبالتالي ، يمكنك استخدام هذه الأسئلة لإجراء محادثات عميقة مع الشخص ونشر الإيجابية للأشخاص من حولك

·         Firestarter ، كما يوحي الاسم ، هي مجموعة الأسئلة التي تجلب المتعة الحقيقيةهذه الأسئلة حارة وغريبة للتأكد من أن المحادثات لها شرارة لم يسبق لها مثيل

2. أفضل الميزات المتميزة

 

يحتوي تطبيق الإعدادات الاجتماعية QYOU على اشتراك ممتاز لا يكلف أكثر من فنجان قهوة كل شهرومع ذلك ، فإن ميزات مثل آلاف الأسئلة المضافة بانتظام والألعاب المخصصة وغيرها تجعل التجربة مذهلةتبلغ تكلفة الاشتراك المميز في تطبيق QYOU- سؤال الطرف 2.49 دولارًا أمريكيًا في الشهر.

3. تصميم دكتوراهعلماء النفس

حقيقة أن QYOU مستوحاة من عمل دكتوراهعلماء النفس يجعلونها أكثر واقعيةآلاف الأسئلة التي ستجدها في التطبيق مأخوذة من أمثلة واقعيةعلاوة على ذلك ، تُستخدم مفاهيم علم النفس التي تؤثر على الحالة المزاجية أيضًا لتصميم هذه الأسئلة للتأكد من أن التطبيق ليس لديه سوى نهج علمي لجعل المحادثات أكثر فعالية.

4. مناسبة لمختلف الأعمار والحالات المزاجية

 

مراجعات QYOU لها جزء ضروري يجب مناقشته. QYOU مناسب لأنواع مختلفة من الحالات المزاجية والسيناريوهاتيمكنك استخدام QYOU في التواريخ أو حتى في الإعدادات المهنيةعلاوة على ذلك ، فإن التسكع مع الأصدقاء الذين تقابلهم كل يوم لن يصبح مملًا أيضًا حتى لو كنت خارج الموضوعات التي تتحدث عنهاما عليك سوى فتح التطبيق واختيار فئة وفقًا للحالة المزاجية واختيار الأسئلة.

إيجابيات وسلبيات تطبيق QYOU

علاوة على ذلك ، نحن نناقش إيجابيات وسلبيات تطبيق QYOU لاستخدامه في تصنيف التطبيق بشكل أكثر دقة.

إيجابيات تطبيق QYOU

·         الكثير من الأسئلة للاختيار من بينها

·         شيء لكل نوع من أنواع المزاج

·         صممه خبراء

·         أرخص في الاستخدام

·         فئتان مجانيتان

سلبيات تطبيق QYOU

·         غير مناسب لجمهور أقل من 17 عامًا

·         واجهة مستخدم صعبة

·         تتطلب فئة Firestarters اشتراكًا مميزًا

معلومات إضافية لمراجعة تطبيق QYOU

 

تقييم

الميزات - 4.8
الأمان - 4.7
السعر - 4.9
التنقل - 4.3

في الختام ، أعطتنا مراجعة تطبيق QYOU نظرة ثاقبة على حقيقة أن هذا التطبيق يمكن أن يكون مفيدًا حقًا في بناء علاقات اجتماعية ومهنية قويةيمكن للتطبيق التأكد من أن الشرارة في المحادثات لا تتلاشى.

روابط تنزيل التطبيق

  

0 comments

Post a Comment