Friday, February 11, 2022

مراجعة تطبيق Cormeum- تطبيق ذكي موثوق به للقلب

 

تطور نظام الرعاية الصحية في القرن الحادي والعشرين بسرعة لم يسبق لها مثيللقد قطعنا شوطًا طويلاً من استخدام تطبيقات إنترنت الأشياء إلى أجهزة الرعاية الصحية المتزامنة ، إلى أنظمة التشغيل المؤتمتة المتقدمةواحدة من عجائب نظام الرعاية الصحية الحديث ، Cormeum ، أحد أفضل تطبيقات الرعاية الصحية ، بدأ رحلته في يناير 2021. يعمل Cormeum APK كحارس لقلبكمن تتبع معدل ضربات القلب إلى الاحتفاظ بسجل طبي ، فإن Cormeum يساندك.

في هذه المدونة ، قررنا إجراء مراجعة تفصيلية لـ Cormeum لراحتكسيساعدك ذلك في معرفة ما إذا كانت عملية تنزيل Cormeum تستحق وقتك أم لاولكن قبل أن ننتقل إلى ميزاته ، دعنا نلقي نظرة على خلفية Cormeum APK.

مراجعة تطبيق Cormeum- تطبيق ذكي موثوق به للقلب
مراجعة تطبيق Cormeum- تطبيق ذكي موثوق به للقلب


تطبيق القلب الذكي Cormeum- مقدمة

يعد Cormeum ، الذي أسسته ليزلي هانسلمان في يناير 2021 ، أحد أفضل تطبيقات وجبات الطعام الخاصة بك ، ثورة تكنولوجية لنظام الرعاية الصحيةتم تصميم التطبيق لاستهداف مشكلات الفشل الصحيعلاوة على ذلك ، يتتبع التطبيق أيضًا صحة القلب للتنبؤ بأي خطر محتمل قد يواجهه المستخدمون.

"لقد أنشأت تطبيق Cormeum لمساعدة مرضى قصور القلب الذين كانوا في أمس الحاجة إلى طريقة بسيطة لتتبع مقاييسهم ومشاركتها مع مقدم الرعاية الصحية الخاص بهمتعمل Cormeum على تحسين الإدارة الذاتية ، وأعتقد أنها تحمل قيمة هائلة للمرضى ".

ليزلي هانسلمان ، مؤسسة Cormeum

تطبيق Cormeum - الميزات

علاوة على ذلك ، نلقي بعض الضوء على ميزات تنزيل Cormeum. سيتم استخدام هذه الميزات كعامل لتقييم التطبيق لاحقًا في هذه المراجعة.

1. إدارة قصور القلب الذكية

 

تراقب ميزة إدارة قصور القلب الذكية في هذا أحد أفضل تطبيقات مراقبة الرعاية الصحية المشكلات المتعلقة بقلبكوسوف يتتبع الأعراض أيضًا لإعداد رسم بياني وتقديم تنبيهات مهمةهذه المخططات متاحة دائمًا للمستخدمين.

2. تتبع وجباتك

من السهل دائمًا عليك تتبع المواد الغذائية وتأثيرها على جسمكيمكنك تتبع تناول الصوديوم وتتبع مآخذ السوائل أيضًا باستخدام تطبيق Cormeum هذايساعدك في تلبية احتياجاتك الغذائية.

3. تتبع الأدوية الخاصة بك

 

إذا تم تخصيص الوصفات الطبية لك بالفعل ، فيمكن أن يساعدك تطبيق Cormeum ، وهو تطبيق رعاية صحية عند الطلب ، في التأكد من تناول الأدوية في الوقت المحدديمكنك أيضًا ضبط تذكير بمواعيد الدواء حتى لا تفوت أي جرعة.

4. تتبع وزنك

كل ما تأكله له قيمته الغذائيةهذا واحد من أفضل تطبيقات الرعاية الصحية قادر على التعرف عليهاوفقًا لذلك ، يمكنك تتبع وزنكيمكنك قياس كمية السعرات الحرارية التي تتناولها بانتظام جنبًا إلى جنب مع مآخذ أخرى مثل الدهونيساعد في تحديد تأثير هذه المدخول على دهون الجسم.

5. تبادل البيانات مع الخبراء

 

بنقرة واحدة ، يمكنك مشاركة بياناتك الصحية بسهولة مع أي خبير تريدهيمكن أن يتضمن الرسم البياني وزنك ومعلوماتك الصحيةيمكن مشاركة النتائج مع خبراء الرعاية الصحية عبر البريد الإلكتروني أو بتنسيق PDF.

مراجعة Cormeum- إيجابيات وسلبيات

تمامًا مثل أي تطبيق آخر ، هناك إيجابيات وسلبيات لـ Cormeum أيضًاالتطبيق جديد ويجب أن يقطع شوطًا طويلاً لبناء شبكة ضخمة.

إيجابيات تنزيل Cormeum

·         نسخة تجريبية مجانية لمدة 14 يومًا

·         تقارير صحية دقيقة

·         واجهة مستخدم مذهلة

·         سهل الاستخدام

سلبيات تنزيل Cormeum

·         لم يتم إطلاق الإصدار المجاني المدعوم بالإعلانات

معلومات إضافية لتطبيق Cormeum

 

تقييم

الميزات - 4.8
UI - 4.7
الأمان - 4.7
السعر - 4.2

في الختام ، يعد تطبيق Cormeum رفيقًا مثاليًا للرعاية الصحية يمكن الوثوق بهومع ذلك ، كما تنص الصفحة الرسمية لـ Cormeum ، يتم استخدام التطبيق جيدًا بتوجيه من طبيب خبيرتم إنشاء التطبيق من قبل أفضل مطوري تطبيقات الرعاية الصحيةوبالتالي ، فهو قادر على إعطاء نتائج دقيقة متوقعة.

في النهاية ، إذا كنت تعرف تطبيقًا للجوال أو لديك تطبيقًا ، فيمكنك مراجعته أيضًالمراجعة تطبيقك ، يمكنك الاتصال بـ MobileAppDaily وإنجازهسيساعد تطبيقك في تسويقهعلاوة على ذلك ، ستتعرف أيضًا على ما إذا كان التطبيق به أي عيوب يمكن تحسينها.

روابط تنزيل التطبيق

 

0 comments

Post a Comment