Friday, February 11, 2022

مراجعة تطبيق Hulu - مفتاح الترفيه عالي الجودة

 

وفقًا لتقرير استقصائي صدر في مايو 2020 من قبل Statista ، يتم استخدام تطبيقات البث من قبل 62 ٪ من البالغين من الولايات المتحدةلمشاهدة العروض عالية الجودة والدراما الدولية وأفلام الحركة الحية والرسوم المتحركة وعروض الواقع ، فإن تطبيقات البث تواكب الاهتمام المتزايد للجمهورمن خلال نشر الأعمال الدرامية والأفلام باللغات الوطنية والدولية مثل الإنجليزية والكورية والهندية والتاميلية وغيرها ، أصبحت تطبيقات البث مكانًا يتواجد فيه الترفيه في متناول يدك.

من بين تطبيقات البث هذه ، تتمتع Hulu أيضًا بسمعة طيبةلكن - هل Hulu يستحق ذلك حقًا؟ سنجد إجابة هذا السؤال في هذه المدونةهنا ، سنناقش مراجعة متعمقة لتطبيق Hulu لمعرفة ما إذا كانت مراجعات Hulu تبرر شعبيتها أم لا.

مراجعة تطبيق Hulu - مفتاح الترفيه عالي الجودة
مراجعة تطبيق Hulu - مفتاح الترفيه عالي الجودة


التاريخ ومقدمة Hulu APK

بدأت Hulu ، المملوكة لشركة Walt Disney Company ، رحلتها كمشروع مشترك بين News Corporation و NBC Universal ، Providence Equity Partners ، قبل الانتقال إلى ديزنيتم إطلاق Hulu في 29 أكتوبر 2013. لاحقًا ، أصبح Hulu APK أول مزود خدمة بث مباشر للبرامج التلفزيونية مع "Plus" عندما أطلق خدمات الاشتراكحاليًا ، تأتي ميزة تنزيلات تطبيق Hulu "Hulu Live" مع قنوات تلفزيونية يمكن للجمهور بثها.

ميزات خدمة البث عبر الإنترنت Hulu

كما تظهر الإحصائيات أعلاه ، تشهد Hulu نموًا سريعًا في عدد المشتركين في الولايات المتحدةدعونا نلقي نظرة على ميزاته التي هي السبب وراء نموهعلاوة على ذلك ، سنتحدث عن بعض الميزات المهمة لتطبيق Hulu المتدفق لتقييمه بشكل صحيح لاحقًالذلك ، دون مزيد من اللغط ، لنبدأ!

1. أسعار تنافسية للحزم

وفقًا لتصنيفات Hulu ، فإن حزم خطط Hulu ميسورة التكلفة في سوق الولايات المتحدةتبدأ خطة Hulu الأساسية بسعر 5.99 دولارًا أمريكيًا في الشهريتوفر للمستخدمين أيضًا خيار الاستفادة من خطة Hulu الأساسية لمدة عام مقابل 59.99 دولارًا سنويًادعونا نلقي نظرة على خطط أسعار Hulu الأخرى.

نوع خطط تلفزيون Hulu عبر الإنترنت

أسعار خطط Hulu

هولو

5.99 دولارات شهريًا

هولو السنوي

59.99 دولارًا في السنة

هولو (لا إعلانات)

11.99 دولارًا في الشهر

Hulu + Live TV

64.99 دولارًا في الشهر

Hulu (بدون إعلانات) + بث تلفزيوني مباشر

70.99 دولارًا في الشهر

ملاحظة - بالنسبة للقنوات المتميزة ، هناك تكلفة إضافية لكل شبكةالحزم التفصيلية مذكورة في التطبيق نفسه.

2. 65+ قناة حية

 

باستخدام تطبيق Hulu Stream للأفلام والبرامج التلفزيونية ، يمكنك مشاهدة الأفلام عبر الإنترنت والبرامج التلفزيونية عبر الإنترنت أيضًاهناك أكثر من 65 قناة يمكنك مشاهدتها مباشرة من خلال الاشتراكتتوفر بعض القنوات مثل TNT و CNN و HBO والمزيد على التطبيق.

3. بث مباشر للرياضة من أي مكان

 

تعد ميزة Lives Sports واحدة من أهم الأجزاء التي يجب مناقشتها في مراجعات Hulu. يمكن للمستخدمين مشاهدة قناة Hulu الرياضية من أحد أفضل تطبيقات البث الرياضي من أي مكان في الولايات المتحدةعلاوة على ذلك ، يتيح لك تنزيل Hulu أيضًا الوصول إلى آخر الأخبار والتحديثات من جميع أنحاء العالم.

4. تجربة مجانية لمدة شهر واحد

يمكنك الاستمتاع بأفلام مجانية عبر الإنترنت مع إصدار Hulu التجريبي لمدة شهريمكنك مشاهدة الأفلام عبر الإنترنت إما على التطبيق أو من موقع الويب نفسهبصرف النظر عن الأفلام المجانية ، يمكنك أيضًا مشاهدة البرامج التلفزيونية في العديد من البلدان خلال هذه الفترة التجريبية لـ Hulu لمدة شهريمكن أن تساعدك النسخة التجريبية المجانية لبث العرض التلفزيوني في تحديد ما إذا كانت Hulu مثالية لك أم لا.

5. الرقابة الأبوية

 

يأتي تطبيق البث Hulu مزودًا بميزة تسمى "ملف تعريف الأطفال". هنا ، سيشاهد الأطفال فقط المحتوى الذي تم إنتاجه خصيصًا لهم أو لا يتضمن أي محتوى مقيدتتضمن بعض الأنواع الشائعة التي سيشاهدها الأطفال في هذا الملف الشخصي التعليم والرسوم المتحركة والموسيقى وغيرها.

6. إمكانية الوصول

 

يتيح تطبيق Hulu للمستخدمين مشاهدة الأفلام والعروض عبر الإنترنت جنبًا إلى جنب مع الترجمةعلاوة على ذلك ، حتى إذا كنت تشاهد مسلسلات تلفزيونية أو أفلامًا باشتراك تجريبي ، فستظل هذه الميزات متاحة للتأكد من أن تجربة بث الأفلام والمسلسلات تظل الأفضل.

7. تحميل ومشاهدة المحتوى دون اتصال

إذا كنت تسافر أو تذهب في كثير من الأحيان إلى أماكن لا يتوفر فيها الإنترنت ، فيمكنك التنزيل بدلاً من القيام ببث الأفلامسيسمح لك تنزيل الأفلام والعروض من تطبيق Hulu ببثها من أي مكان في العالميمكنك تنزيل الأفلام مجانًا أيضًا إذا كنت في فترة تجريبية.

إيجابيات وسلبيات تطبيق Hulu للأفلام والعروض عبر الإنترنت

تمامًا مثل أي تطبيق ، فإن تطبيق Hulu APK له مزايا وعيوب أيضًادعونا نلقي نظرة عليهم.

إيجابيات تنزيل Hulu

·         نسخة تجريبية مجانية لمدة شهر

·         لا التزامات

·         أفلام مجانية على الإنترنت خلال الفترة التجريبية

·         مشاهدة التلفزيون على الإنترنت مجانًا خلال الفترة التجريبية

·         دعم تدفق 1080p و 4 K

·         65+ قناة حية

·         مجموعة ضخمة من المحتوى

سلبيات تنزيل Hulu

·         تتضمن خطة Hulu الأساسية الإعلانات

·         القنوات المميزة لها تكاليف منفصلة

·         لا يمكن مشاهدة قنوات Hulu في الاشتراك المجاني

معلومات إضافية عن تقييمات هولو

 

تقييمات هولو 

الميزات - 4.8
الأمان - 4.2
التنقل - 4.5
الأسعار - 4.3

الخلاصة- هل يستحق Hulu كل هذا العناء؟

حسنًا ، تثبت الميزات التي تحدثنا عنها سابقًا أن تطبيق Hulu هو خيار مثالي لبث الأفلام والعروضلم يؤثر نطاق المحتوى فقط على هذا القرار ، ولكن أيضًا على جودة المحتوى الذي تقدمه Hulu. حاليًا ، يمكنك دفق مئات العروض والأفلام بتصنيف IMDB 8+ على تطبيق Hulu. أفضل جزء هو أنه يمكنك مشاهدة الأفلام مجانًا عبر الإنترنت مع Hulu لمدة شهر وتشمل هذه الأفلام أفضل عناوين IMDB أيضًابالتأكيد ، هذا يلخص إلى حد كبير سبب كون Hulu شريكًا ترفيهيًا جديرًا بالثقة.

روابط تنزيل التطبيق

 

0 comments

Post a Comment