Friday, February 11, 2022

مراجعة YesStyle - ابقَ عصريًا مع تطبيق Top Fashion هذا

 

YesStyle عبارة عن نظام أساسي يتم تنزيله أكثر من 2 مليون مرة من متجر تطبيقات Android نفسه ، والذي يقدم أكثر من 900 علامة تجاريةيحتوي تطبيق التسوق على أزياء K-pop وشحن مجاني في جميع أنحاء العالم وأكثر من 200000 عنصر أزياء وأدوات مكياج يابانية وكوريةيمكنك العثور على ملابس وإكسسوارات عالية الجودة في هذا المتجر المذهل للجمال والملابس عبر الإنترنت.

علاوة على ذلك ، في هذه المدونة ، نقوم بإجراء مراجعة متعمقة لتطبيق YesStyle لتقديمك إلى التطبيقتم تأسيس علامة YesStyle التجارية بواسطة Joshua Lau في عام 2006. وفي أبريل 2014 ، تم إطلاق الإصدار الرسمي YesStyle APK. إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عن YesStyle ، أحد أفضل تطبيقات الملابس ، فابق معنا حتى نهاية مراجعة YesStyle هذه.

مراجعة YesStyle - ابقَ عصريًا مع تطبيق Top Fashion هذا


"سيستمر التسوق عبر الإنترنت في النمو وسيصبح جزءًا أكبر من الحياة اليومية للجميعأعتقد أن فريقنا لديه الموهبة والخبرة ليصبح أحد الرواد في هذه الصناعة المتنامية ".

- جوشوا لاو- الرئيس التنفيذي ومؤسس YesStyle

ميزات تطبيق YesStyle Cosmetics

تطبيق YesStyle لبائع المكياج عبارة عن بوابة إلكترونية تخدم أسواقًا مثل الولايات المتحدة واليابان وكوريا وغيرهاومع ذلك ، فإن أحد الامتيازات العديدة في تطبيق الملابس الرجالية والنسائية هذا هو أنه يوفر شحنًا عالميًا في كل جزء من العالمهناك بعض الميزات الأخرى الجديرة بالملاحظة والتي نناقشها أكثر في مراجعة YesStyle هذه-

1. أفضل الصفقات في متناول يدك

 

يحتوي تطبيق YesStyle Dresses هذا على صفقات مذهلة على الملابس والاكسسوارات والمكياج طوال الوقتيمكنك العثور على أسعار مخفضة وعناصر في التخفيضات وخصومات على البطاقات الخاصة أو أنواع الدفع.

2. البحث عن أفضل العلامات التجارية على التطبيق

يحتوي هذا التطبيق للملابس النسائية والرجالية على أكثر من 300 ماركة تجميل كورية ، وأكثر من 800 ماركة مكياج دولية ، وأكثر من 5000 علامة تجارية للملابسمن أزياء Kpop إلى أحدث صيحات الموضة اليوم ، يمكنك استكشاف مجموعة كبيرة من الإكسسوارات ومنتجات أسلوب الحياة في هذه المجموعة المذهلة لملابس النساء والرجال.

3. الوافدون الجدد كل يوم

 

لا يتوقف تحديث اتجاهات الموضة أبدًا في تطبيق المكياج والعناية بالبشرة هذايمكنك استكشاف أحد أفضل تطبيقات الملابس كل يوم تقريبًا للعثور على أحدث الاتجاهات من اليابان وكوريا من بين البلدان الأخرىيعد أفضل تطبيق لتسوق الأزياء والجمال أداة مثالية لمنشئي محتوى الموضة وفناني الماكياجيمكنك أن تظهر للعالم أحدث الاتجاهات.

4. استعراض حقيقي وآخر

 

كل منتج ، سواء كان ملابس رجالية أو نسائية ، أدوات مكياج ، أو أي شيء ، له مراجعات يمكنك قراءتهايتم إرسال هذه المراجعات من قبل مستخدمين حقيقيين جربوا المنتجات من قبلوبالتالي ، يمكنك اختيار المنتج الذي تحبه من متجر الجمال والملابس هذا عبر الإنترنت والنظر في تلك المراجعات قبل الطلب.

5. نقاط للكسب

يحتوي تطبيق المتجر الإلكتروني YesStyle للأزياء والجمال على نظام نقاط يمكّنك من كسب نقاط عند تثبيت التطبيق وإجراء عمليات شراء وإرسال مراجعات المنتجيمكن أن تساعدك نقاط تنزيل YesStyle هذه في تأمين صفقات وخصومات رائعة.

الجوائز التي حصل عليها تطبيق YesStyle Dresses

تتمتع إكسسوارات YesStyle ومنتجات أسلوب الحياة بسمعة طيبة في أذهان مستخدميهاوبذلك حصلت على بعض الجوائز منذ أن بدأت عملياتهادعنا نلقي نظرة على هذه المكافآت التي حصل عليها تطبيق المكياج والعناية بالبشرة.

·         منصة YesStyle الأولى للجمال والموضة لهذا العام في جوائز الخدمة الأكثر تميزًا في هونغ كونغ 2020 من CORPHUB

·         YesStyle Asia أفضل بائع تجزئة لمنتجات التجميل والأزياء عبر الإنترنت لهذا العام في جوائز الخدمة الأكثر قيمة في آسيا في عام 2020 من Myth Focus

·         YesStyle فاز برنامج YesStyle Influencer في فئة البيع بالتجزئة للتجارة الإلكترونية في عام 2020

·         YesStyle Cosmetics of the Year - جائزة هونغ كونغ في حفل توزيع جوائز Retail Asia لعام 2021

إيجابيات وسلبيات التطبيق

هناك بعض إيجابيات وسلبيات تطبيق YesStyle Clothing الذي يجب أن ننظر إليه لتقييم التطبيق بشكل أفضل.

مميزات تطبيق YesStyle Cosmetics

·         مجاني للتثبيت

·         نقاط على التركيبات

·         خصم على التسجيل

·         نقاط لمراجعات المنتج

·         صفقات وخصومات كبيرة

·         توصيل مجاني لأكثر من 200 دولة

·         أحدث اتجاهات الموضة كل يوم

·         محبوب من قبل أكثر من 2 مليون مستخدم

سلبيات تطبيق YesStyle للماكياج

·         مراقبة جودة أقل للعناصر

معلومات أخرى عن YesStyle ، أحد أفضل تطبيقات التسوق في مجال الموضة والجمال

 

تقييم

الميزات -
واجهة المستخدم 4.7 -
الملاحة 4.7 -
الأمان 4.5 - 4.1

الخلاصة - هل تنزيل YesStyle يستحق كل هذا العناء؟

في الواقع ، YesStyle هو تطبيق يمكنك الوثوق به بالنسبة للمنتجات عالية الجودةأيضًا ، منصة موثوقة للمؤثرين في 

روابط تنزيل التطبيق

 

0 comments

Post a Comment