Friday, February 11, 2022

مراجعة تطبيق خطة تجريب لكامل الجسم للرجال - Fitness at Home

إن زيادة التلوث واستهلاك الوجبات السريعة لهما آثار سلبية كبيرة على صحتنامن أمراض مثل السكري إلى السمنة ، أصبح من الضروري تضمين التمارين الرياضية كروتين منتظم للحفاظ على صحتناومع ذلك ، فإن التمارين بدون توجيه مناسب قد لا تكون لها نتائج مثمرةوبالتالي ، اخترنا مراجعة تطبيق Full Body Workout Plan للرجال للتحدث عنها هنافي مراجعة تطبيق التمارين المنزلية هذه ، ستعرف ميزات وفوائد استخدام التطبيقسنتحدث أيضًا عن إيجابيات وسلبيات هذا التمرين لكامل الجسم لتطبيق الرجال لجعل مراجعة تطبيق التمرين المنزلي دقيقة.

لذلك ، دون مزيد من اللغط ، لنبدأ!

مراجعة تطبيق خطة تجريب لكامل الجسم للرجال - Fitness at Home
مراجعة تطبيق خطة تجريب لكامل الجسم للرجال - Fitness at Home


تاريخ تطبيق اللياقة هذا من Intelfit

تم إنشاء تطبيق Full Body Workout Plan for Men في البداية في 22 أبريل 2021. ومنذ ذلك الحين ، اكتسب سمعة جيدة جدًا وأثبتت مراجعة التمارين المنزلية التي تلقاها هذا التطبيق على متجر تطبيقات Google ذلكتم تصميم تطبيق Bodyweight Workout مع مراعاة آثار Covid-19. من الصحة العقلية إلى الرفاهية البدنية ، فإن الغرض من هذا التطبيق مع التدريبات المنزلية للرجال هو مساعدتهم في تبني أسلوب حياة صحي مع التوجيه المناسبتم تصميم التطبيق خصيصًا للرجال لمساعدة المدربين في إعداد خطط تمرين فعالة لمهام مثل برامج اللياقة البدنية في المنزل وخطط التمرين للرجال في المنزل وخطط التمرين المخصصة والمزيد.

ميزات هذا التطبيق للياقة البدنية وفقدان الوزن

علاوة على ذلك ، نحن نضع قائمة مختصرة ببعض الميزات المهمة لهذا التطبيق من أجل تمرين لكامل الجسم في المنزل للرجالستساعدنا هذه الميزات في تصنيف تطبيق التمرين بشكل أفضل

1. تمارين رياضية تتراوح من الصدر إلى الساقين

 

يتضمن أفضل تطبيق للياقة البدنية من Intelfit للرجال تمارين لأجزاء وأنواع مختلفة من الجسميمكنك أيضًا إنشاء خطط تجريب لمدة 30 يومًا لتحقيق أهدافك بسهولة باستخدام هذا التطبيق المجاني الذي يرشدك خلال التدريبات التي لا تحتاج إلى معدات في المنزليمكن استخدام هذه التمارين لكامل الجسم لفقدان الوزن ، وتكوين بطن ، وغير ذلك الكثير.

2. خطط تجريب شخصية

 

يمكنك أيضًا الحصول على خطط تدريب مخصصة من التطبيق لتحقيق أهدافك بأقل قدر ممكن من الوقت للاستثماريمكنك استخدام أداة تعقب الوزن المضمنة في تطبيق تمرين الجسم بالكامل في المنزل للرجال وتخصيص خطط التمرين وفقًا لذلك للحصول على نتائج أفضل.

3. لا توجد معدات في المنزل التدريبات

 

يأتي تطبيق برنامج اللياقة البدنية المنزلي أيضًا مزودًا بخطط تمارين مجانية لكامل الجسم لا تتطلب أي معداتيمكنك التخلص من الدهون الزائدة عن طريق التمارين التي تعطي نتائج بالتأكيد.

4. جهاز تعقب المياه المدمج

 

لضمان اتباعك لروتين تمارين فعال لكامل الجسم ، يطلب منك تطبيق اللياقة البدنية إدخال بيانات استهلاك المياهيذكرك أيضًا بشرب الماء طوال اليوم حتى تحافظ على رطوبتك بما يكفي.

إيجابيات وسلبيات مراجعة تطبيق التمارين المنزلية

للمضي قدمًا ، سنلقي نظرة على إيجابيات وسلبيات تطبيق تمرين وزن الجسم هذاسيساعدنا ذلك في تحديد النقاط الحاسمة التي يمكن أن تكون مفيدة في تقييم التطبيق من وجهات نظر مختلفة.

إيجابيات تطبيق Full Body Workout Plan للرجال

·         مجاني للتثبيت

·         لا يتضمن أي إعلانات

·         واجهة مستخدم سهلة الاستخدام

·         ميزات مذهلة للياقة البدنية للرجال

·         صممه مدربون خبراء

·         خطط تجريب فعالة ومخصصة لكل متطلب

سلبيات تطبيق Full Body Workout Plan للرجال

·         ليس لديه تطبيق iOS

معلومات إضافية لمراجعة تطبيق فقدان الوزن هذه 

 

تقييم

الميزة -
التنقل 4.7 - 4.7
الأمان - 4.5
الأسعار - 5.0

حسنًا ، هذا كل شيء لمراجعة تطبيق Full Body Workout Plan للرجالالآن ، بالتأكيد بعد استعراض ميزاته ، نحن معجبون بإمكانية استخدام هذا التطبيقنأمل أن تساعدك هذه المدونة في اتخاذ القرار أيضًافي النهاية ،

روابط تنزيل التطبيق

 

  • Google-play

0 comments

Post a Comment