Friday, February 11, 2022

مراجعة مفصلة لتطبيق العثور على أطفالي - Find My Kids

 

اليوم ، أصبح من الممكن ضمان سلامة أطفالك طوال الوقت دون الحاجة إلى مرافقتهم في كل مكانتطبيقات مثل Find My Kids تجعل ذلك ممكنًاللتأكد من أن طفلك آمن ، يستخدم أفضل تطبيق مجاني لتعقب الهاتف نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) والذكاء الاصطناعي (AI) لتزويد طفلك بطبقة إضافية من الأمانلذلك ، لا تقلق كثيرًا وتراجع مكان وجود طفلك ووسائل النقل التي يستخدمها.

الآن ، إذا كنت تتساءل بالفعل عن كيفية تتبع هاتف طفلك باستخدام Find My Kids ، فسنجيب على ذلك بمزيد من التفصيل في هذه المدونةلذا ، ابق معنا حتى ننتهي من مراجعة Find My Kids.

مراجعة مفصلة لتطبيق العثور على أطفالي - Find My Kids
مراجعة مفصلة لتطبيق العثور على أطفالي - Find My Kids


خلفية تعقب الهاتف Find My Kids

قبل أن نتحدث عن ميزاته ، دعونا نلقي نظرة على أصله أولاًتم إطلاق أفضل أداة تعقب للهواتف مجانًا في البداية في أبريل 2015 لأجهزة iOS وفي يونيو 2015 لأجهزة Android. ومع ذلك ، تم تأسيس التطبيق رسميًا في مايو 2017.

"يجب أن تتحدث إلى طفلك وتقول: هذه ليست سيطرة كاملة أو ديكتاتورية ، ولكن قلقي وحريتك. سيكون لدي المزيد من المعلومات ، وسأقلل من قلقي ، وأتصل بك في كثير من الأحيان ، وأدعك تمشي لفترة أطول. تقلق ، قل عدد القيود ".

- Vadikh Giniatulin ، الرئيس التنفيذي - Find My Kids

ميزات تطبيق Find My Kids

علاوة على ذلك ، لتقييم التطبيق بشكل أفضل ، نناقش بعض الميزات المهمة لتطبيق تعقب الأطفال هذا.

1. نظام تحديد المواقع المدعوم بالذكاء الاصطناعي

 

الذكاء الاصطناعي قادر على جمع بيانات GPS من خلال الهاتف الذكي أو جهاز تعقب GPS للساعات لتحديد الموقع الدقيق لطفلكعلاوة على ذلك ، يمكنه أيضًا تتبع معلومات أخرى مثل الأماكن المعتادة التي يزورها الأطفال أو الطرق التي يسلكونهايمكنك أيضًا معرفة طريقة النقل التي يستخدمونهافي بعض الحالات المشبوهة ، يمكنها أيضًا إخطار الوالدين.

2. إطلاق إشارة عالية عن بعد

 

في حالة إذا كان الطفل غير مستجيب ، ولا يمكنه سماع الهاتف ، أو كان في غير مكانه ، يمكنك تشغيل إشارة عالية باستخدام هاتفك الذكييمكن أن يساعدك التطبيق الذي تدعمه الساعات الذكية التي تتبع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) أيضًا في تتبع جهاز طفلك بسهولة إذا كان قريبًا بدرجة كافية لسماع صوت إشارة عاليةكما أنه يساعد الأطفال في معرفة أنك تحاول الوصول إليهم.

3. تحديثات تتبع الموقع في الوقت الحقيقي

 

باستخدام هذا أحد أفضل تطبيقات تتبع الموقع ، يمكنك مراقبة موقع أطفالك في الوقت الفعلييمكن أن يساعد هذا التطبيق لتتبع موقع طفلي في التخلص من مخاوفه أو خوفه إذا تأخر الأطفال أو يتسكعون في مكان ما.

4. أفضل سيطرة الوالدين

 

ليس فقط تتبع موقع GPS للطفل ، ولكن هذا التطبيق الأفضل لتتبع هاتف طفلي يمكن أن يخبرك أيضًا بمعلومات أخرى مثل وقت استخدام الشاشة ، واسم التطبيقات التي يثبتها ، والمزيدمع ميزة الرقابة الأبوية ، لديك أيضًا حرية حظر المواقع والتطبيقات التي لا تريدهم أن يزورهاوا.

5. يدعم ساعة GPS

التطبيق الخاص بالعثور على هاتف طفلي يدعم أيضًا طرازات ساعة GPS. بمساعدة هذه الأجهزة ، أصبح من السهل جدًا تتبع موقع الأطفال وسلوك استخدام الهاتف.

6. سماع الأصوات المحيطة إذا كان الطفل لا يستجيب

 

في حالة عدم استجابة طفلك ، سيتيح لك تطبيق تعقب هاتف الأطفال هذا سماع الأصوات المحيطة للتأكد من أنهم ليسوا في أي نوع من الخطرفي بعض الحالات ، يمكن أن يكون مفيدًا حقًا في إنقاذ الأرواح.

إيجابيات وسلبيات تطبيق ساعة Find My Kids

لاختتام مراجعة تطبيق Find My Kids بدقة ، من المهم معرفة مزاياها وعيوبهالذا ، دعونا نلقي نظرة عليهم.

مميزات تطبيق Find My Kids 

·         جميع الميزات متوفرة مع الإصدار التجريبي المجاني

·         معتمد من قبل برنامج COPPA kidSAFE

·         يتطلب موافقة الطفل على العمل

·         يدعم الساعات الذكية

·         الميزات الأساسية مثل تتبع موقع هواتف الأطفال مجانية دائمًا

·         يتضمن زر SOS لتنبيهات الطوارئ

·         تتبع سلوك استخدام الهاتف للأطفال من نفس التطبيق

سلبيات تطبيق Find My Kids

·         نسخة تجريبية مجانية محدودة الوقت

·         تتطلب بعض الميزات الدفع

معلومات إضافية لمراجعة تطبيق Find My Kids

 

تقييم 

الميزات - 4.8
الأمان - 4.8
التنقل - 4.5
الأسعار - 4.3

في الختام ، يعد تطبيق Find My Kids إضافة مثالية لأمان أطفالكليس التطبيق ثوريًا فحسب ، بل يوفر أيضًا موثوقية من حيث الخصوصية والأمان . على سبيل المثال ، لبدء نظام تتبع هواتف الأطفال مبدئيًا ، عليك أن تجعلهم يفهمون أنه من أجل أمنهم وأن تطلب موافقتهم.

روابط تنزيل التطبيق

 

0 comments

Post a Comment